تيري باربار

المملكة المتحدة
بدأ في العام 1992

  • Retro Matte Lipstick

    تدوم طويلاً، تغطية كاملة، لمسة نهائية غير لامعة

    115 SAR

    اللون: Ruby Woo

  • Eye Shadow

    لون غني، احترافي، أيقوني

    90 SAR

    اللون: Chrome Yellow

  • Eye Shadow

    لون غني، احترافي، أيقوني

    90 SAR

    اللون: Rule

  • Matte Lipstick

    تركيبة كريمية، تغطية كاملة، لمسة نهائية غير لامعة

    115 SAR

    اللون: Russian Red

نبذة عن فنان المكياج

مدير عالمي

مدير فن المكياج تيري باربر بدأ مع ماك منذ 17 عاماً، وقد قام بكل شيء بشكل جيد. بعد أن اختبر الماركة مرة في بينديلز في مدينة نيويورك، أذهله على الفور الأسلوب المسرف الخاص بالأفراد خلف الكاونتر. يقول، "الناس مثلي". صدى لمستقبله، انتظر باربر بصبر حتى أتى ماك إلى لندن عام 1993، في هارفي نيكلز، منارة من التفرد الحيوي الذي كان يصفه "كالعمل في ستوديو 54". الآن هو مدير فن المكياج لبريطانيا وأوروبا، باربر واحد من سفراء الماركة الأكثر سعياً وراء الموضة والألوان. إنه رجل عرض، حيث يحب الطاقة والابتكار خلف الكواليس. ولكن أينما كان - فإن السفر حول العالم في تعليم الدروس الأساسية، قيادة العروض والفعاليات أو ترؤسه لأسابيع الموضة حول العالم - تنوع الماركة ما كان دائماً مستمراً كإيحاء متواصل. "ماك علمتني كيف أصنع الجمال في كل شخص وفقاً لطريقتهم الخاصة".

إيحاء بووي

"استمديت شغفي بالمكياج منذ البداية من ديفيد بويي في السبعينات. لطالما كانت فكرة طمس الحدود ما بين الجنسين وابتكار نوع جديد من الجمال شيئاً ساحراً بالنسبة لي".

حالة أيقونية

"ذكرى جلسة التصوير التي لا يمكنني نسيانها أبداً كانت مع غريس جونز لغلاف مجلة V، التي قام بتصويرها جون بول غودي. وجودي في الاستوديو مع هاتين الأسطورتين كان بمثابة تجربة خارجة عن نطاق الجسم. غلاف الألبوم الذي ابتكراه معاً كان معلقاً على جدار غرفتي أثناء فترة نشوئي، لذا كل ما فكرت فيه كان، "أنا... حقاً؟"""

الشفاه الحمراء

"أنا دائماً أعطي أحمر الشفاه. أحمر الشفاه الخاصة بماك ذات تأثير تحولي كبير ما إن توضع على الشفاه، لن تتمكنوا من العيش بدونها! ألواني المفضلة التي أحب أن أهديها هي Ruby Woo،  Russian Red أو Diva، والتي أعتبرها ألوان الأحمر "الناضجة".

 

Artist Faves: Terry B